أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، الجمعة 15 أبريل بالقصر الملكي بفاس، مباحثات على انفراد مع رئيس الجمهورية الغابونية فخامة السيد علي بونغو أونديمبا، الذي يقوم بزيارة للمملكة المغربية.
المصدر : http://ift.tt/1QejkzW
كل ما هو جديد بين يديك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
لا تنسوا التعليق على الموضوع ، آراؤكم تهمنا