السبت، 16 أبريل 2016

6:59:00 م

جلالة الملك يجري مباحثات على انفراد مع رئيس الجمهورية الغابونية

أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، الجمعة 15 أبريل بالقصر الملكي بفاس، مباحثات على انفراد مع رئيس الجمهورية الغابونية فخامة السيد علي بونغو أونديمبا، الذي يقوم بزيارة للمملكة المغربية.


المصدر : http://ift.tt/1QejkzW

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسوا التعليق على الموضوع ، آراؤكم تهمنا

جميع الحقوق محفوظة لـ مكتبة العجائب